8.gifتقوم إدارة الشئون العامة بمهمة الربط بين مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية بالرياض والمجتمع الخارجي من خلال ثلاثة أقسام :

قسم الإعلام : ويقوم بنشر الأخبار المتعلقة بأنشطة المدينة الطبية المختلفة من ندوات ومؤتمرات وماتحققها المدينة الطبية من إنجازات طبية أو توسعات أو مشاريع مستقبلية. كما يقوم أيضا بالتنسيق للمسئولين بالمدينة الطبية والأطباء في المقابلات الصحفية والإذاعية والتليفزيونية وبلغ عدد الموضوعات المنشورة في الصحف المحلية (170) نشرة صحفية عام 2004م.

قسم المراسم : ويشارك في التنظيم والإعداد للمؤتمرات والندوات ومختلف الاحتفالات الخاصة بالمدينة الطبية واستقبال الوفود الخارجية والضيوف الزائرين بالإضافة إلى التنسيق لجولات ميدانية لمعالم مدينة الرياض للأطباء المحاضرين من الخارج ممن يشاركون في المؤتمرات وتنظيم برامج اجتماعية لضيوف المؤتمرات . كما يقوم القسم بتنظيم حفل العيدين الخاص بالمرضي المنومين, وكذلك تنسيق الزيارات للجهات والجمعيات التي ترغب في زيارة المرضى فضلا عن تنظيم الرحلات.

قسم التشريفات ويتولى مهمة تنسيق مواعيد كبار الشخصيات واستقبالهم عند مراجعتهم لمدينة الامير سلطان الطبية العسكرية بالرياض وتسهيل جميع احتياجاتهم داخل المدينة الطبية .